الجهات المنظمة

نما-المعرفية-150x150

نما المعرفية لتنظيم المعارض والمؤتمرات:

نما المعرفية لتنظيم المعارض والمؤتمرات: هي إحدى  شركات مجموعة نما المعرفية وهي شركة متخصصة تستثمر في الأنشطة ذات البعد الفكري والفعاليات ذات الأداء المعرفي, وهي على دراية كاملة بالأهمية التي يمكن أن تحققها الفعاليات والمؤتمرات إذا ماتوفرت لها عناصر النجاح والتميز , ولدى نما المعرفية فريق متكامل يتمتع بخبرة واسعة تؤهله لوضع الخطط الشاملة لإقامة الفعاليات والمعارض على اختلاف أنواعها ( مؤتمرات، منتديات، ندوات، ورش عمل، حلقات نقاش ) يقوم بتنفيذ إجراءات عقدها على أكمل وجه .

وتدعم نما المعرفية حلول تنظيم الفعاليات من خلال وضع الخطط والإستراتيجيات التنفيذية وحسن اختيار المكان وتحديد وسائل الاتصال وتوفير برامج الرعاية وعمل الحملات النوعية للحث على المشاركة في الفعاليات لضمان العدد المناسب من المشاركين والاضطلاع بمسؤولية تصميم وتنظيم أجنحة المنشآت في المعارض وتنفيذ برامج العلاقات العامة وتقديم المشورة للمنشآت بشأن أفضل الطرق اللازمة لتنظيم وتنفيذ الفعاليات .

شعار-مجلة-الادارة-و-الاعمال

مجلة الإدارة والأعمال:

هي إحدى قنوات الإتصال التي تجمع بين قطاع المتخصصين والممارسين في عالم الإدارة والأعمال وقطاع المهتمين والمتابعين، وتهدف المجلة بشكل مباشر إلى تعزيز دور القيادات الإدارية ورفدها  بكل ما هو مفيد إلى جانب دورها في تجسير الفجوة القائمة بين قطاع المتخصصين والمفكرين وبين ما تتناوله وسائل الإعلام عبر إسلوب اتصالي قادر على تبسيط المفاهيم مع المحافظة على مضامينها العلمية.

تستهدف مجلة الإدارة والأعمال عبر رسالتها الواعية قطاعات كبيرة من متخذي القرارات والقيادين على مختلف المستويات ووفق مختلف الشرائح وبذلك فقد بنت محاورها ومضامينها لتصل إلى كافة المستويات الإدارية في القطاعين العام والخاص من القراء، وكذلك العمل على تبسيط المفاهيم لتصبح محط اهتمام كل من تقع يده عليها.

وعليه فإن إدارة المجلة تستهدف الوصول بشكل مباشر إلى القطاعات الإدارية في مختلف المواقع والمستويات ومنها على سبيل المثال:
–  المسؤولون وصناع القرار في الدولة.
–  القيادات الإدارية في منشآت القطاع الخاص.
–  قيادات المجتمعات المحلية.
–  المستثمرون في القطاعات الصناعية والسياحية و العقارية و الأنشطة المرتبطة.
–  قادة الرأي و المؤثرون في تشكيل توجهات الفكر و القناعات في المجتمعات.